مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا


عمانيات - أعلن مصدر عسكري سوري، اليوم الأربعاء مقتل ضابط جراء عدوان نفذه الطيران الإسرائيلي المسير، على موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا.
وبحسب وكالة الأنباء السورية (سانا)، قال المصدر العسكري، إن العدو الإسرائيلي شن عدوانًا جويًا بالطيران المسير، مستهدفًا موقعين عسكريين للقوات المسلحة السورية في ريفي القنيطرة ودرعا، ما أدى إلى مقتل ضابط، ووقوع بعض الخسائر المادية.
وجاء في بيان سوري انه: "حوالي الساعة 7.00 صباح اليوم شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا بالطيران المسيّر مستهدفا موقعين عسكريين لقواتنا المسلحة في ريفي القنيطرة ودرعا وأدى العدوان إلى استشهاد ضابط ووقوع بعض الخسائر المادية".

وكانت قد نقلت وكالة "سانا" للأنباء التابعة للنظام السوري عن مصدر عسكري، قوله إن "عدوانا جويا إسرائيليا بالطيران المسيّر (هاجم) موقعين عسكريين لقواتنا المسلحة في ريفي القنيطرة ودرعا".

وأضاف المصدر العسكري "العدوان على ريفي القنيطرة ودرعا أدى إلى استشهاد ضابط ووقوع بعض الخسائر المادية".

وتتكرر الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي السورية، وتم تسجيل عشرات الاستهدافات الإسرائيلية لمواقع سورية منذ مطلع العام، حيث سقط عدد من الشهداء المدنيين والعناصر العسكرية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :