• الرئيسية
  • رياضة

  • المانيا تفوز على المجر وتعادل كرواتيا والبانيا وسويسرا مع اسكتلندا

المانيا تفوز على المجر وتعادل كرواتيا والبانيا وسويسرا مع اسكتلندا


عمانيات - فازت المانيا على المجر بهدفين مقابل لا شيء مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب إم إتش بي أرينا ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس الأمم الاوروبية حيث وضعت ألمانيا قدما في ثمن نهائي يورو 2024.
وسجل ثنائية ألمانيا جمال موسيالا (22) وإلكاي جوندوجان (67).
وبتلك النتيجة رفعت ألمانيا رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، ولا تملك المجر رصيد من النقاط وتحتل المركز الثالث، وسيتأهل المانشافت لثمن النهائي .
وحصل لكاي جوندوجان متوسط ميدان ألمانيا، على جائزة رجل مباراة الماكينات والمجر.
وبحسب أرقام شبكة "أوبتا" للإحصائيات، رفع منتخب المانشافت رصيده إلى 7 أهداف في دور المجموعات من النسخة الحالية، بعد الخماسية التي سجلت في شباك اسكتلندا بالجولة الأولى.
وأفادت الشبكة بأن ذلك يعد أكبر عدد من الأهداف يسجله المانشافت في دور المجموعات طوال تاريخ مشاركاته في البطولة، مناصفة مع النسخة الماضية 2020، والتي سجل فيها الماكينات 6 أهداف، ولكن في 3 مباريات.
وأصبح موسيالا أول لاعب في النسخة الحالية من اليورو يسجل هدفين، حيث سجل في شباك اسكتلندا الهدف الثاني للألمان.

تعادل كرواتيا مع البانيا

وكان منتخب ألبانيا حقق تعادلا تاريخيا ضد كرواتيا 2-2، لأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.
لألبانيا لاسي وجاجسولا في الدقائق 11 و(90+5)، بينما سجل لكرواتيا كراماريتش وجاجسولا (هدف عكسي) في الدقائق 74 و76.
وبهذا التعادل حصد المنتخب الألباني نقطة في المركز الثالث للمجموعة الثانية، وأيضا كرواتيا نقطة في ذيل ترتيب المجموعة بفارق الأهداف.
تعادل اسكتلندا مع سويسرا

تعادل منتخب إسكتلندا، مع سويسرا بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت الأربعاء في كولن بالجولة الثانية ببطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم في ألمانيا.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :