• الرئيسية
  • رياضة

  • اسبانيا تفوز على ايطاليا وتعادل الدانمارك مع انجلترا وصربيا وسلوفينيا ببطولة الأمم الاوروبية

اسبانيا تفوز على ايطاليا وتعادل الدانمارك مع انجلترا وصربيا وسلوفينيا ببطولة الأمم الاوروبية


عمانيات - تفوق منتخب إسبانيا في مباراة القمة على إيطاليا، في المجموعة الثانية ببطولة يورو 2024، بفوز مستحق بعد أداء رائع.
وسجل هدف المنتخب الإسباني عن طريق كالافيوري مدافع إيطاليا بالخطأ في مرماه، لكن القدر كافأ الماتادور على التفوق الكاسح على مدار الشوطين.
تفوق المنتخب الإسباني وحاصر منافسه الإيطالي في "ربع ملعبه" طوال الشوط الأول، بفضل شراسة الضغط والتنظيم واستخلاص الكرة سريعا من ثلاثي الوسط بيدري ورودري وفابيان رويز، وكذلك الثلاثي الهجومي لامين يامال وموراتا ونيكو ويليامز.

لم يكتف الإسبان بالضغط والاستخلاص فقط بل وصل إلى مرمى إيطاليا، ولولا تألق دوناروما الذي تصد لأكثر من 6 محاولات لخرج حامل لقب اليورو بخسارة ثقيلة.
وبهذا الانتصار، يعتلي المنتخب الإسباني، صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد إيطاليا عند 3 نقاط في الوصافة.

تعادل الدانمارك مع إنجلترا

فرض منتخب الدنمارك، التعادل الإيجابي 1-1 على إنجلترا، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لبطولة يورو 2024.
سجل هاري كين، هدف التقدم للإنجليز في الدقيقة 18، فيما نجح مورتين هيولماند في معادلة النتيجة بالدقيقة 34.
وبهذه النتيجة، عزز المنتخب الإنجليزي صدارته للمجموعة بوصوله للنقطة الرابعة، فيما حلت الدنمارك ثانية برصيد نقطتين.

تعادل صربيا مع سلوفينيا
خطف منتخب صربيا، تعادلا صعبا أمام نظيره السلوفيني بنتيجة 1-1، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لليورو.

سجل يان كارنتشنيك هدف التقدم لمنتخب سلوفينيا في الدقيقة 68، قبل أن يدرك المنتخب الصربي، التعادل عن طريق لوكا يوفيتش في الدقيقة (90+5).




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :