• الرئيسية
  • رياضة

  • اوكرانيا تفوز على سلوفاكيا والنمسا على بولندا وتعادل هولندا وفرنسا

اوكرانيا تفوز على سلوفاكيا والنمسا على بولندا وتعادل هولندا وفرنسا


عمانيات - تعادل منتخبا فرنسا وهولندا من دون اهداف الجمعة، في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لبطولة يورو 2024، في مباراة شهدت هدفا ملغيا للطواحين.
ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 4 نقاط، ليحتفظ بالصدارة بفارق الأهداف عن فرنسا، التي غاب عنها نجمها كيليان مبابي، خلفهما النمسا ب3 نقاط، ثم بولندا من دون رصيد.
وتواجه فرنسا الثلاثاء نظيرتها بولندا من دون نقاط والتي خرجت من سباق التأهل إلى ثمن النهائي بعد خسارتها أمام النمسا (1-3) التي تلعب أمام هولندا في اليوم ذاته.

اوكرانيا تفوز على سلوفاكيا

وفاز المنتخب الأوكراني على نظيره السلوفاكي (2-1) الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة بكأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.
وتقدم منتخب سلوفاكيا في الدقيقة 17 عن طريق إيفان سكرانز، قبل أن يسجل ميكولا شابارينكو هدف التعادل لأوكرانيا في الدقيقة 54.
وفي الدقيقة 80 أضاف رومان ياريمتشوك الهدف الثاني للمنتخب الأوكراني.
وحصل منتخب أوكرانيا على أول 3 نقاط له في المجموعة، متساويا مع منتخب سلوفاكيا الذي فاز في الجولة الأولى على بلجيكا (1-0)، فيما خسر المنتخب الأوكراني أمام نظيره الروماني (0-3) في الجولة ذاتها.
النمسا تفوز على بولندا

وفاز منتخب النمسا على بولندا بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن بطولة أمم أوروبا 2024 مساء الجمعة في برلين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :