الاحتلال يربط فلسطيني بمقدمة آلية عسكرية وهو مصاب


عمانيات - أصيب شاب فلسطيني السبت، برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها حي الجابريات في جنين؛ وأظهر توثيق مصور عقب ذلك قيام الجنود بجر وربط الشاب على مقدمة آلية عسكرية أثناء سيرها.
وعقب جيش الاحتلال على التوثيق بالقول، إنه "خلال قيام القوات بعملية لاعتقال مطلوبين في وادي برقين، أطلق ’مخربون’ النار نحو القوات التي ردت بإطلاق النار عليهم".
وأضاف أن "تبادل إطلاق النار أسفر عن إصابة أحد المشتبهين واعتقاله، وفي الأثناء قامت القوات بربطه على ظهر المركبة بشكل يخالف التعليمات والأوامر".
واعتبر جيش الاحتلال أن "هذا التعامل لا يتوافق مع أوامر الجيش وما هو متوقع من جنوده. يجري التحقيق في الحدث والتعامل معه وفقا لذلك".
وذكر أن الشاب المصاب أحيل لتلقي العلاج الطبي من قبل الهلال الأحمر الفلسطيني.
وجاء في التفاصيل، أن 3 شبان أصيبوا في وقت سابق برصاص قوات الاحتلال عقب اقتحام حي الجابريات في جنين، واعتقل أحدهم بجانب 4 آخرين.
وشنت قوات الاحتلال حملة تمشيط وتفتيش واسعة في الحي، ونشرت القناصة على أسطح المنازل واعتقلت 4 شبان بعد دهم وتفتيش منازل ذويهم؛ وهم: باسم أبو الهيجاء ومجد العزمي ومحمد النوباني وأحمد العزمي.

وكانت قوة خاصة من المستعربين قد تسللت إلى الحي بمساندة قوات الاحتلال، وسط إطلاق كثيف للرصاص.

وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات برقين وواد برقين وقباطية وعرابة ويعبد، ونصبت حواجز عسكرية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :