• الرئيسية
  • رياضة

  • المانيا تتصدر مجموعتها بتعادلها مع سويسرا والمجر تتغلب على اسكتلندا

المانيا تتصدر مجموعتها بتعادلها مع سويسرا والمجر تتغلب على اسكتلندا


عمانيات - تعادلت ألمانيا مع سويسرا بنتيجة (1-1)، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب دوتش بانك بارك ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنافسات يورو 2024.
وتقدمت سويسرا عبر دان ندوي في الدقيقة (28)، وعدل نيكلاس فولكروج النتيجة لألمانيا في الدقيقة (92).
وبتلك النتيجة رفعت ألمانيا رصيدها إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، كما رفعت سويسرا رصيدها إلى 5 نقاط في المركز الثاني لتتأهل لثمن النهائي.
وستلعب ألمانيا في ثمن النهائي مع وصيف المجموعة الثالثة، إنجلترا (4 نقاط)، الدنمارك وسلوفينيا (نقطتان)، صربيا (نقطة واحدة).
في المقابل ستلعب سويسرا مع وصيف المجموعة الثانية التي تضم إسبانيا (6 نقاط والتي تصدرت)، وإيطاليا (3 نقاط)، وألبانيا وكرواتيا (نقطة واحدة).

المجر تفوز على اسكتلندا
وفازت المجر على اسكتلندا، الأحد، بهدف دون رد، من توقيع كيفين كسوبوت، ليبقي على حظوظ منتخب بلاده في التأهل لثمن النهائي بين أفضل ثوالث.

وتوقفت المباراة لمدة 7 دقائق، من أجل علاج لاعب المجر بارناباس فارجا داخل أرضية الملعب، مع حجب الرؤية عنه أثناء تلقي العلاج، حيث اصطدم خلال المباراة بالحارس أنجوس جون.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :