• الرئيسية
  • فلسطين

  • الاحتلال ينشر أخبارا زائفة وأكاذيب وشائعات لحرف الأنظار عن جريمته بالمواصي خان يونس،

الاحتلال ينشر أخبارا زائفة وأكاذيب وشائعات لحرف الأنظار عن جريمته بالمواصي خان يونس،


عمانيات - قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن الاحتلال الإسرائيلي ينشر أخبارا زائفة وأكاذيب وشائعات بهدف حرف الأنظار عن الجريمة المروعة في مواصي خان يونس، وتبرير المذبحة الفظيعة التي راح ضحيتها حتى الآن 71 شهيدا و289 جريحا.
وأوضح في بيان صحفي اليوم السبت أن الاحتلال نشر أخبارا زائفة وأكاذيب وشائعات لا أساس لها من الصحة حول استهداف قيادات فلسطينية بهدف حرف الأنظار عن الجريمة المروعة.
وحمل المكتب، الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأميركية المسؤولية الكاملة عن استمرار المجازر المروعة ضد المدنيين، واستخدام أسلوب التضليل الإعلامي كوسيلة لحرف أنظار الرأي العام عن الحقيقة وسرد روايات غير صحيحة.
وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة وكل دول العالم بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأميركية لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة، كما طالب بملاحقة الاحتلال قانونيا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :