الارجنتين بطلة كوبا اميركا بعد فوزها على كولومبيا


عمانيات - بعد مباراة ماراثونية فاز المنتخب الذي أثبت أنه يريد اللقب بأي طريقة، ميسي الذي أصيب وتحامل على الارجنتيني على منتخب كولومبيا بهدف وحيد سجله لاوتارو مارتينيز في الوقت الإضافي.
وانتهى الوقت الإضافي بتعادل الفريقين بدون أهداف، قبل أن ينجح نجم إنتر في التسجيل خلال الشوط الرابع، مهديا الأرجنتين لقبها ال16 في المسابقة.
وشهد اللقاء خروج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مصابا، وسط دموعه، في الدقيقة 66، ومتابعته انتصار زملائه من على مقاعد البدلاء.
وشهدت المباراة، أحداثا مؤسفة قبل انطلاق اللقاء، تأجلت على إثرها ضربة البداية لما يزيد عن ساعة وربع.

وبدا أن المشجعين يخترقون البوابات الأمنية بملعب (هارد روك) قبل بدء المباراة النهائية للمسابقة، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وأظهرت مقاطع فيديو تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي مشجعي منتخب كولومبيا، الذين ارتدوا اللونين الأصفر والأحمر المميز لقميص الفريق، وهم يقفزون فوق الحواجز الأمنية بالقرب من المدخل الجنوبي الغربي للملعب الواقع بمدينة ميامي الأمريكية بولاية فلوريدا، ويمرون أمام ضباط الشرطة والحاضرين في الاستاد، فيما تم سماع صراخ في الخلفية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :