• الرئيسية
  • تحقيقات

  • ازالة 144 بسطة ومعرش بطيخ لاعتدائها على الشارع العام واعاقتها للمرور في اربد

ازالة 144 بسطة ومعرش بطيخ لاعتدائها على الشارع العام واعاقتها للمرور في اربد


عمانيات - أزالت بلدية اربد الكبرى 123 بسطة مخالفة و21 معرشات بطيخ وعدد من المظلات المخالفة في مجمع بيت راس وذلك ضمن حملة مشتركة بالتنسيق مع الحاكمية الادارية و الامن العام .

وشملت الحملة شارع عمان وشارع حكما ومجمع بيت راس ووسط البلد ودوار شركة الكهرباء بهدف ازالة الاعتداءات على الشوارع والارصفة لغايات تنظيمية وازالة العوائق على المشاة والمركبات .

وقال مدير الشؤون الصحية والبيئية في البلدية المهندس يحيى العمري ان هذه الحملة مستمرة لعدة ايام وتأتي في ظل تزايد الاعتداءات على الشوارع والارصفة والتي تعيق الحركة المرورية وتربكها اضافة للتضييق على المشاة .

وبين انه تم ازالة 123 بسطة مخالفة و21 معرشات بطيخ بعضها غير حاصلة على رخصة من البلدية واخرى مرخصة لكنها متجاوزة على الشارع العام اضافة لازالة مظلات وبسطات في مجمع بيت راس .
واضاف ان الاعتداءات على الارصفة والشارع العام تشكل اعاقة لحركة السير والمرور والمواطنين وتشكل تجاوزا وتعدي على القانون، مؤكدا ان الحملة مستمرة بهدف ضمان توفير حركة تنقل وتسوق للمواطنين بشكل سهل وميسر.
واكد المهندس العمري ان البلدية حريصة على تنظيم وسط المدينة واسواقها بشكل يحفظ حقوق التجار والمشاة والسائقين ويمنع الاعتداء على الطريق العام وإغلاقها مشيراً الى الحرص على أرزاق الناس والعاملين على البسطات بحيث تكون منضبطة ومنظمة كون الصورة العشوائية التي يعملون بها الآن لا ترضي احداً وهذا الامر يستوجب متابعة دائمة لمنع كل التجاوزات والفوضى الحاصلة والتي تلحق الضرر بالجميع من سائقين ومارة وتجار ومتسوقين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :