• الرئيسية
  • رياضة

  • برشلونة يحقق الفوز الخامس على التوالي بالدوري الاسباني

برشلونة يحقق الفوز الخامس على التوالي بالدوري الاسباني


عمانيات -
حقق فريق برشلونة الأحد انتصاره الخامس على التوالي منذ بداية الدوري الإسباني لكرة القدم. وبفوزه الجديد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على جيرونا، ليحافظ الفريق الكتالوني على سجل خال من الهزائم خلال الموسم الحالي. ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 15 نقطة بعد خمس جولات، بفارق أربع نقاط أمام ريال مدريد وفياريال. ويحتل جيرونا المركز السابع بسبع نقاط.
وأنهى برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فيران توريس ببطاقة حمراء مباشرة إثر تدخل عنيف على ياسر أسبريا في الدقيقة 86.

وتناوب على تسجيل رباعية برشلونة، المغربي الأصل لامين جمال (30 و37) وداني أولمو الوافد الجديد من لايبزيغ الألماني (47) وبيدري (64). وسجل البديل الأوروغوياني كريستيان ستواني هدف جيرونا الوحيد (80).
وبدا جيرونا مرتبكا ولم يملك الحلول أمام الضغط العالي الذي مارسه برشلونة، والذي دفع مدافعي جيرونا لارتكاب عدد من الأخطاء استغلها برشلونة.
وسيطر برشلونة على المباراة وبدا لاعبوه متناغمين، وأحبطوا محاولات جيرونا لتهديد مرماه من الهجمات المرتدة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :