• الرئيسية
  • شؤون عربية

  • نصر الله يقر بتعرض حزب الله لـ"ضربة كبيرة" ويتوعد إسرائيل "بحساب عسير وقصاص عادل"

نصر الله يقر بتعرض حزب الله لـ"ضربة كبيرة" ويتوعد إسرائيل "بحساب عسير وقصاص عادل"


عمانيات -
أقر الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الخميس في خطاب أن حزب الله تلقى "ضربة كبيرة"، متوعدا إسرائيل "بحساب عسير وقصاص عادل" والتي قال إنها تجاوزت "كل الضوابط والخطوط الحمراء". وارتفعت حصيلة تفجير أجهزة الاتصال التي يستخدمها حزب الله إلى 37 قتيلا و3539 جريحا، حسب وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض.
وأكد نصر الله أن حزب الله "تعرّض لضربة كبيرة وقاسية وغير مسبوقة، أمنيا وإنسانيا، وغير مسبوقة في تاريخ المقاومة في لبنان"، مشددا بالقول: "قول لحكومة العدو وجيش العدو، إن جبهة لبنان، لن تتوقف قبل وقف الحرب على غزة، وهذا قلناه سابقا".

وأضاف أن "هذا النوع من القتل والاستهداف والجريمة لتفجيرها بمعزل عن المحيط الذي هم فيه؛ غير مسبوق عالميا".

وأتت أقوال نصر الله في كلمة هي الأولى عقب موجَتَي التفجير اللتين استهدفتا مئات أجهزة الاتصال التابعة لعناصر حزب الله اللبناني، في أماكن ومواقع متفرّقة بلبنان، وبخاصّة في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وذكر نصر الله أن "حجم الإصابات بالعيون كثير، وهناك ضغط على المستشفيات وهي تبذل جهدا كبيرا"، مشيرا إلى أن "بعض التفجيرات حدثت في مستشفيات وأسواق، وطرقات عامة، وبيوت، والمواقع التي فيها أساسا مدنيون".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :