• الرئيسية
  • تحقيقات

  • تسرب بشبكة مياهنا بمنطقة عوجان ينذر بانهيار منزل وتشريد أفرادها

تسرب بشبكة مياهنا بمنطقة عوجان ينذر بانهيار منزل وتشريد أفرادها


عمانيات - رب الاسرة يناشد المسؤولين لإنصافه
تسرب بشبكة مياهنا بمنطقة عوجان ينذر بانهيار منزل وتشريد أفرادها

صدى الشعب - شكا المواطن محمد بدوي من سكان منطقة عوجان حي الملك طلال شارع احمد المهداوي من تسرب كثيف للمياه من شبكة الخط الرئيسي لشبكة مياهنا والملاصقة لمنزله ما تسبب بتصدعات بالدعائم الرئيسية وجدران المنزل الأمر الذي ينذر بإنهيار المنزل وكارثة تسبب بكارثة لأفراد اسراته وتشريدهم.
وحول التفاصيل قال المواطن بدوي لــ"صدى الشعب" أنه قام بمراجعة المعنين في شركة (مياهنا) في الزرقاء وبشكل متتالي وتقديم العديد من الشكاوى الرسمية بهذا الخصوص ولكن دون جدوى أو متابعة ما دفعه إلى احضار شركة هندسية وعلى نفقته الخاصة للكشف على الموقع والذي أظهر تقريرها، أن سبب التصدعات بالدعائم وجدران المنزل سببه تسرب المياه من شبكة مياه الخط الرئيسية الملاصقة لمنزله.
وبحسب المواطن بدوي فقد حذرت الشركة في تقريرها من انهيار المنزل جزئيا، في حال لم يتم الاسراع بمعالجة تسرب المياه من الخطط الرئيسي، واجراء عمليات معالجة للتصدعات في دائم وجدران المنزل للحيلولة دون انهيارها مستقبلا، مشيرة إلى أن ذلك يتطلب تكلفة مالية وشركة متخصصة بهذا الخصوص.
وتابع بدوي، بأنه وأمام هذا الواقع الأليم راجع وبصورة متكررة الجهات ذات العلاقة في شركة مياهنا في الزرقاء ، وبعد عناء المراجعات قام بارسال فريق متخصص للكشف على المنزل والتي أوصت بتوقيعه على تعهد بقيمة (11800) دينار في حال ثبت أن المتسبب ليس شركة مياهنا.
واستهجن المواطن بدوي نتائج تقرير كشف الشركة الهندسية المكلفة من شركة مياهنا والذي يظهر بحسب وصفه اللامبالاة من شركة مياهنا، مناشدا الجهات المعنية واصحاب الضمائر الحية للوقوف إلى جانبه وانصافه، خاصة وانه يعاني ظروفا مالية صعبة لا يستطيع معها استئجار بيت غير الذي يسكنه حاليا والذي يجعل تشريد اسرته وانهيار منزله امرا كارثيا ويتوقعه مع كل لحظة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :