حزب الله يستهدف مطار عسكري ومصنع للمتفجرات


عمانيات - أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء استهدف عشرات المواقع العسكرية التابعة لحزب الله، واستهدف الخلية التي أطلقت النار باتجاه منطقة العفولة ومرج ابن عامر، واستهدف منصات الإطلاق في عدة مناطق بجنوب لبنان.
وأعلن حزب الله أنه أستهدف وللمرة الثالثة مطار مجيدو ‏العسكري غرب العفولة، وقاعدة ومطار "رامات دافيد" بصلية من صواريخ "فادي 2، وكذلك استهداف القاعدة العسكرية "عاموس" بصلية من صواريخ "فادي 1"، واستهداف مصنع المواد المتفجرة ‏في منطقة "زخرون يعقوب".
واستشهد وأصيب العشرات من عائلة واحدة، فجر الثلاثاء، في مجزرة إثر غارة إسرائيلية على منزل في شعت بالبقاع، بينما أصيب العديد من الإسرائيليين بجروح متفاوتة، وذلك أثناء هروبهم إلى المنطقة المحمية، حيث جرى نقلهم إلى مستشفى "هعيمك" في العفولة.
وحدثت وزارة الصحة اللبنانية في بيان "حصيلة غارات العدو الإسرائيلي المتمادية على البلدات والقرى في جنوب لبنان والبقاع وبعلبك، منذ صباح الإثنين"، والتي أدت إلى "استشهاد 500 شخص من بينهم 35 طفلا و58 سيدة وإصابة 1645 بجروح".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :