طلب من "إسرائيل" بضغوط أميركية لمنع انضمام إيران للحرب


عمانيات - طالت "إسرائيل" بضغوط أميركية لمنع انضمام إيران للحرب
الطلب الإسرائيلي جاء في أعقاب تصريحات الرئيس الإيراني بأن حزب الله لا يستطيع أن يقف بمفرده في مواجهة إسرائيل، والولايات المتحدة تطالب" إسرائيل " بالامتناع عن هجمات واسعة في لبنان من شأنها دفع إيران للانضمام إلى الحرب.
وتطالب الولايات المتحدة "إسرائيل " بالامتناع عن هجمات واسعة في لبنان من شأنها أن تدفع إيران إلى الانضمام إلى الحرب، فيما يسود "قلق كبير" في الولايات المتحد من استمرار الحرب، وفقا للصحيفة.
وتابعت الصحيفة أن التقديرات الأميركية تشير إلى أن الحرب بين إسرائيل وحزب الله ستستمر لعدة أيام أخرى.
واعترضت منظومة "مقلاع داود"، صباح اليوم، صاروخا باليستيا أطلقه حزب الله باتجاه تل أبيب، وقال حزب الله في بيان على "تلغرام" إن الصاروخ من طراز "قادر 1" استهدف مقر الموساد "وهو المقر المسؤول عن اغتيال ‏القادة وعن تفجير البايجرز وأجهزة اللاسلكي".‏
وقال الرئيس الإيراني في مقابلة نشرتها شبكة CNN، إن حزب الله يواجه دولة "مسلحة بشكل هائل ولديها إمكانية الوصول إلى أنظمة أسلحة متفوقة بكثير على أي شيء آخر".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :