معرض هوريكا الأردن بنطلق الثلاثاء


عمانيات - ينطلق معرض هوريكا الأردن "الملتقى الدولي للفنادق والمطاعم والصناعات الغذائية وخدمات الضيافة " في دورته التاسعة يوم الثلاثاء المقبل، في مركز الأردن الدولي للمعارض – توسعة مكة مول.
وبحسب بيان للملتقى اليوم الأحد، فإن هوريكا الأردن يتخصص في تجهيزات الفنادق والمطاعم وخدمات الضيافة والصناعات الغذائية، باعتباره الوجهة المثالية للعاملين في هذا القطاع ليس في الأردن فحسب، وإنما من مختلف الدول العربية والأجنبية نتيجة ما يحققه من نجاحات عاما تلو الآخر.
وأشار البيان إلى أن المنظمين للملتقى يسعون في هذه النسخة لتحقيق المزيد من النجاح للقطاعات المعنية، ورفد قطاع السياحة الأردنية بشكل عام والصناعات الغذائية والمتعلقة بقطاع الفنادق والمطاعم.
وبين أن الملتقى الذي يستمر 3 أيام يضم معروضات لأكثر من 120 علامة تجارية لشركات أردنية وعالمية ووكالات في قطاع الضيافة والصناعات الغذائية وتجهيزات المطاعم والفنادق وخدمات الضيافة والقطاعات المرتبطة بها، كما يعد فرصة لعقد لقاءات ثنائية بين العارضين ورجال الأعمال والمدعوين، وإبراز تطور القطاع السياحي الأردني والشركات الصناعية والتجارية الأردنية العاملة في هذا المجال .
ولفت إلى أن الملتقى يحظى بدعم من وزارة السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة، وجمعيتي المطاعم والفنادق الأردنية، وبمشاركة شركات أردنية عاملة في هذا المجال، مبينا أن هذه الدورة تشهد مشاركة دولية واسعة من بولندا، اليونان، روسيا، لبنان، الإمارات، تركيا وإيطاليا.
يشار إلى أن هوريكا الأردن بدأ في بيروت منذ 29 عاما ومنها انطلق إلى الكويت والرياض وجدة ومسقط ووصل إلى الأردن قبل 9 أعوام بعد أن حصلت شركتان أردنيتان على حقوق امتياز تنظيمه في المملكة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :