ريال مدريد يتعادل مع أتلتيكو مدريد بهدف لكل فريق


عمانيات -
انتهى ديربي العاصمة الإسبانية الأحد بالتعادل الإيجابي هدف في كل فريق ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم. واستطاع أتلتيكو مدريد إدراك التعادل في الأنفاس الأخيرة من المباراة، بعد أن كان الريال متقدما بهدف المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو. وكان فريق المدرب الإيطالي كارلو أنتشيلوتي يمني النفس بتقليص الفارق مع نادي برشلونة المتصدر، الذي مني السبت بأول هزيمة في الدوري.
و ضيع ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، الأحد فرصة تقليص الفارق مع غريمه التقليدي. وتعادل الفريق الأبيض مع جاره في العاصمة الاسبانية. وكان ريال مدريد السباق للتسجيل عن طريق مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 18 نقطة، متأخرا عن برشلونة بأربع نقاط، بينما يوجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ 16 نقطة.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني، نجح أنخيل كوريا في إدراك التعادل لأصحاب الأرض من مسافة قريبة، مكللا هجمة مرتدة سريعة.
وتوقفت المواجهة بشكل مؤقت في الدقيقة 69، بعدما ألقت الجماهير أغراضا باتجاه أرضية الملعب، عقب تسجيل ميليتاو هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 64.
وألقى أفراد من رابطة (فوندو سور) لمشجعي أتليتيكو، التي شغلت الجزء الجنوبي السفلي من المدرجات، أغراضا باتجاه حارس مرمى ريال تيبو كورتوا، الذي أخطر الحكم، ليقرر الأخير إيقاف المباراة.

وبعد أكثر من 20 دقيقة، عاد اللاعبون إلى أرضية الملعب لاستئناف المباراة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :