مدير المؤسسة التعاونية يفتتح معرض منتجات غذائية بالرصيفة


عمانيات - افتتح مدير عام المؤسسة التعاونية عبدالفتاح الشلبي في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء اليوم الثلاثاء معرضا لتسويق المنتجات الغذائية، نظمته جمعية غرسة زيتون التعاونية.
وقال الشلبي، إن هذا المعرض نافذة تسويقية لمنتجات الجمعية الغذائية ويسهم في خدمة الأعضاء التعاونيين وأبناء المجتمع المحلي من خلال ما يوفره من مواد غذائية بلدية الصنع آمنة وصحية وذات جودة عالية، مبينا أن العمل التعاوني يمثل نظاما اقتصاديا اجتماعيا وتضامنيا يسهم في خدمة الأعضاء التعاونيين والمجتمعات المحلية على حدّ سواء.
وأكد الشلبي، بحضور مدير تعاون الزرقاء عاصم الكوري، أهمية تنفيذ التعاونيات لمشاريع استثمارية لتعزيز دورها الاقتصادي والتنموي في المجتمع وزيادة مساهمتها في الناتج المحلي.
وأضاف، سنشهد قريبا انطلاق أعمال معرض منتجات الريف والبادية الدائم في العاصمة، كأحد أهم النوافذ التسويقية الدائمة الذي بطبيعة الحال سيوفر للتعاونيات مساحة لتسويق منتجاتها على مدار العام.
بدورهم، أعرب أعضاء لجنة إدارة جمعية غرسة زيتون التعاونية، عن تقديرهم للمؤسسة التعاونية، لافتين إلى أن الجمعية وفرت من خلال هذا المعرض 4 فرص عمل دائمة لشبابٍ جامعيين، إضافة إلى عشرات فرص العمل الموسمية من خلال مشروع الأضاحي، وتصنيع الألبان والأجبان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :