• الرئيسية
  • إقتصاد

  • اتحاد شركات التأمين يختتم أعمال البرنامج التدريبي حول مبادئ الاستدامة وتطبيقاتها على شركات التأمين

اتحاد شركات التأمين يختتم أعمال البرنامج التدريبي حول مبادئ الاستدامة وتطبيقاتها على شركات التأمين


عمانيات - بمشاركة (38) مشاركا من شركات التأمين وجهات مختلفة

اتحاد شركات التأمين يختتم أعمال البرنامج التدريبي الثاني عشر
بعنوان " مبادئ الاستدامة وتطبيقاتها على شركات التأمين"




اختتم مساء يوم الاثنين الموافق 30/9/2024 اعمال البرنامج التدريبي الثاني عشر لهذا العامالذي نظمه الاتحاد الأردني لشركات التأمين بعنوان "مبادئ الاستدامة وتطبيقاتها على شركات التأمين " المنعقد للفترة من يوم الاحد الموافق 29ولغاية يوم الاثنين الموافق 30/9/2024 وبواقع (12) ساعة تدريبية على مدار يومين تدريبيين.

وغطى محاور البرنامج التدريبي الدكتور عدنان أبو الهيجاء والذي ويحمل شهادة دكتوراة في إدارة الأعمال من جامعة ويست كليف – الولايات المتحدة الامريكية وعضو في معهد إدارة المخاطر في المملكة المتحدة، ومشارك في عدة مؤتمرات ومناقشات حول إدارة المخاطر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأمن السيبراني، وهومدرب متمرس في إدارة المخاطر والامتثال والحوكمة ومبادىء الاستدامة.

وهدف البرنامج التدريبي إلى تعريف المشاركين بأطر الاستدامة والبيئة وتغير المناخ والنمو الاقتصادي والاستدامة كما تم تعريف المشاركين بقياس الاستدامة والتقارير المتعلقة بها فيما يخص التأمين وفرص الاستدامة.

ويذكر أن هذا البرنامج التدريبي هو المحطة الثانية عشر من ضمن الخطة التدريبية للاتحاد الاردني لشركات التأمين لعام 2024 بهدف تدريب الكوادر العاملة في سوق التأمين الأردني حيث استقطب البرنامج التدريبي (38) مشاركا يمثلون (17) شركة تامين عاملة في سوق التأمين الأردني (3) مشاركين من البنك المركزي الأردني ومشاركين اثنين من سوق التأمين العراقي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :