نتائج مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا


عمانيات - أرسنال يحسم قمة دوري الأبطال أمام باريس سان جرمان وانتصارات كبيرة للفرق العملاقة
شهدت الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا انتصارات كبيرة للفرق الكبيرة، حيث فاز أرسنال الثلاثاء على باريس سان جرمان، ومانشستر سيتي سلوفان براتيسلافا، فيما عاد برشلونة بقوة أمام يونغ بويز. وحقق إنتر ميلان فوزا كبيرا على النجم الأحمر، بينما سجل دورتموند أكبر انتصار في تاريخه بالبطولة.
وحقق أرسنال الإنجليزي فوزا مهما على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي الثلاثاء بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسجل الألماني كاي هافيرتس الهدف الأول في الدقيقة 20، قبل أن يضيف الإنجليزي بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 36. بهذا الفوز، رفع الفريق اللندني رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد باريس سان جرمان عند 3 نقاط.
وفي مباراة أخرى، فاز مانشستر سيتي على مضيفه سلوفان براتيسلافا برباعية نظيفة. افتتح إيلكاي غوندوغان التسجيل في الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف فيل فودن الهدف الثاني بعد سبع دقائق فقط.
وشهدت الجولة عودة قوية لبرشلونة الإسباني الذي فاز على يونغ بويز السويسري بخماسية نظيفة. تألق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيله هدفين في الدقيقتين 8 و51، فيما أضاف البرازيلي رافينيا الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وسجل إينييغو مارتينيس الهدف الثالث برأسية متقنة في الدقيقة 37، قبل أن يختتم محمد كمارا الخماسية بهدف في مرماه في الدقيقة 81.

وفي إيطاليا، حقق إنتر ميلان فوزا كبيرا على ضيفه النجم الأحمر الصربي بأربعة أهداف دون رد. افتتح هاكان تشالهان أوغلو التسجيل من ركلة حرة في الدقيقة 11، قبل أن يضيف ماركو أرناوتوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 59.
وسجل لاوتارو مارتينيس الهدف الثالث في الدقيقة 71 بتمريرة من مهدي طارمي، الذي اختتم رباعية الفريق الإيطالي من ركلة جزاء في الدقيقة 81.
وفي ألمانيا، سجل بوروسيا دورتموند أكبر فوز في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال، حيث اكتسح ضيفه سلتيك الاسكتلندي بنتيجة 7-1.

تألق كريم أديمي بتسجيله ثلاثية في الدقائق 11 و29 و42، فيما افتتح إيمري تشان التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة. وأضاف سيرهو غيراسي هدفين في الدقيقتين 40 و66، قبل أن يختتم فيليكس نميشا المهرجان بهدف سابع في الدقيقة 79.

وفي مباريات أخرى، فاز باير ليفركوزن على ميلان بهدف نظيف سجله فيكتور بونيفايس في الدقيقة 51. وتعادل شتوتغارت مع سبارتا براغ 1-1، حيث افتتح إنزو ميو التسجيل لشتوتغارت في الدقيقة السابعة، قبل أن يعادل كان كايرينين النتيجة للفريق التشيكي في الدقيقة 32.

كما حقق بريست الفرنسي فوزا كبيرا خارج أرضه على ريد بول سالزبورغ برباعية نظيفة، ليواصل بدايته القوية في أول مشاركة له في البطولة. وفي مباراة أخرى، انتهت مواجهة أيندهوفن الهولندي وبنفيكا البرتغالي بالتعادل الإيجابي 1-1.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :