• الرئيسية
  • ثقافة

  • "صدمة المستقبل" كتاب الفين توفلر باع أكثر من 6 ملايين نسخة

"صدمة المستقبل" كتاب الفين توفلر باع أكثر من 6 ملايين نسخة


عمانيات - آلفين توفلر كاتب ومفكر أمريكى وعالم فى مجال المستقبليات، ناقش فى أعماله الثورة الرقمية وثورة الاتصالات وثورة الشركات والتطور التكنولوجى، وتأثير ذلك على الناس.
وتحل، اليوم، ذكرى ميلاد آلفين توفلر، 4 أكتوبر من عام 1928م، وقد ترجمت أعماله إلى العديد من اللغات العالمية، وتصدر كتابه "صدمة المستقبل" المبيعات إذ باع أكثر من 6 ملايين نسخة وترجم على نطاق واسع، منها إلى اللغة العربية منذ عام 1974م.
وفى كتابه "صدمة المستقبل" قال آلفين توفلر إن المجتمع يمر بتغير هيكلى هائل، وثورة من مجتمع صناعى إلى مجتمع صناعى فائق، وهذا التغيير يربك الناس، ويذكر بأن المعدل المتسارع للتغير التكنولوجي والاجتماعي يترك الناس منفصلين وأن غالبية المشاكل الاجتماعية هي أعراض الصدمة المستقبلية.
وحقق كتاب "صدمة المستقبل" نجاحًا كبيرًا إذ كما ذكرنا باع أكثر من 6 ملايين نسخة خلال خمس سنوات وترجم إلى العديد من اللغات الأجنبية إذ كان لديه ترجمات إلى عشرين لغة أجنبية حتى عام 2003، وقد وصف بأنه أفضل الكتب مبيعًا دوليًا في غضون أسابيع من نشره، ولم يتوقف نجاح الكتاب عند هذا الحد إذ تم أصدر فيلم وثائقي مستند إلى الكتاب في عام 1972.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :