مصدر : نصر الله دُفن "مؤقتا كوديعة" في مكان "سري"


عمانيات - قال مصدر مقرّب من حزب الله إن الأمين العام الراحل للحزب، حسن نصرالله، الذي اغتيل بغارات اسرائيلية قبل أسبوع، دُفن "مؤقتا كوديعة"، بسبب صعوبة تشييعه شعبيا نتيجة "التهديدات الإسرائيلية"، زفق ما نقلت عنه وكالة فرانس برس اليوم، الجمعة.
ووفقا للمصدر، الذي طلب عدم ذكر هويته، إنه "دُفن نصرالله بشكل مؤقت كوديعة في مكان سرّي، في انتظار توافر الظروف الملائمة لتشييع جماهيري"، وذلك "خشية من تهديدات اسرائيلية باستهداف المشيعين ومكان دفنه".
واغتالت "إسرائيل" نصر الله يوم الجمعة الماضي، بقصف هائل للضاحية الجنوبية لبيروت، شمل إلقاء 83 قنبلة زنة كل واحدة طنا من المتفجرات، ما أدى إلى استشهاد 20 مسؤولا في الحزب كانوا يتواجدون إلى جانب نصر الله.

وقال مصدر طبي ومصدر أمني، يوم الأحد، إن جثمان نصر الله تم انتشاله من موقع الغارة الإسرائيلية وأن الجثمان سليم.، وأنه لم يكن به جروح مباشرة، ويبدو أن سبب الوفاة هو صدمة حادة من قوة الانفجار.

ومطلع الأسبوع، نعى حزب الله "القائد الجهادي الكبير الحاج علي كركي (أبو الفضل)، الذي استشهد مع مجموعة من رفاقه المجاهدين خلال غارة إسرائيلية على حارة حريك، وكان برفقته الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :