التصدي لمحاولة تسلل إسرائيلية إلى الأراضي اللبنانية،


عمانيات - أعلن حزب الله، فجر الأحد، أن قواته تصدت لمحاولة تسلل إسرائيلية إلى الأراضي اللبنانية، فيما شن الطيران الإسرائيلي عشرات الغارات على الضاحية الجنوبية لبيروت، بعيد تحذير الجيش الإسرائيلي بإخلاء مبان في المنطقة.
وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية أن "الطيران الحربي للعدو الإسرائيلي نفذ عشرات الغارات جدا على الضاحية الجنوبية، ومنطقة الشويفات"، حيث سمع دوي انفجارات ولوحظ تصاعد أعمدة الدخان فوق جنوب بيروت.
وقال حزب الله في بيان إن مقاتليه "استهدفوا بقذائف المدفعية، محاولة قوة من جنود العدو الإسرائيلي التسلل باتجاه خلة شعيب في بليدا"، مشيرا إلى أنها "أُجبرت على التراجع وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة". كما أعلن الحزب أنه يواصل استهداف تجمعات جنود في المناطق الحدودية والجليل الأعلى.

وفي الجانب الإسرائيلي أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن سلاح الجو الإسرائيلي هاجم، فجر الأحد، وسائل قتالية ومستودعات أسلحة وبنى تحتية لحزب الله في منطقة بيروت.

وذكر المتحدث العسكري الإسرائيلي أنه منذ بداية المناورة البرية عند الحدود الشمالية سقط 9 قتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي بالإضافة إلى 86 جريحا حالة 16 منهم خطيرة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :