جيش الاحتلال يجدد قصف الضاحية الجنوبية لبيروت


عمانيات -

جدد الجيش الإسرائيلي مساء، الثلاثاء، قصف الضاحية الجنوبية لبيروت، وسبق ذلك مطالبته بإخلاء مباني في حارة حريك ومنطقة حدث تمهيدا لقصفها، فيما أعلن حزب الله استهداف تجمعات عسكرية لقوات متوغلة وأخرى عند الحدود بالإضافة إلى قصف مواقع وبلدات إسرائيلية أخرى.
وفي وقت سابق، أطلقت أكثر من 100 قذيفة صاروخية صوب منطقة مدينة حيفا، والكرايوت شمالها، تم إطلاقها على رشقتين، تمّ إطلاق 85 قذيفة صاروخية في أولاهما، خلال 4 دقائق فقط، فيما أعلن االجيش الإسرائيليّ إضافة فرقة رابعة لقوّاته المتوغّلة بلبنان، هي أولى فرق قوات الاحتياط التي تشارك في التوغّل البريّ، بينما أعلن حزب الله استهداف مواقع عسكرية وبلدات إسرائيلية.

ويواصل الجيش الإسرائيلي، عدوانه الواسع على لبنان، لليوم السادس عشر، من خلال شن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت ومدن وبلدات الجنوب اللبناني. وأكّد حزب الله أنه قصف مدينة حيفا والكرايوت، "برشقة صاروخية كبيرة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :