واحة أيلة تدشن أول محطة عامة لشحن المركبات الكهربائية في العقبة


عمانيات - دشنت شركة واحة أيلة للتطوير، اليوم الأربعاء، أول محطة عامة لشحن المركبات الكهربائية، في خطوة نوعية تعزز النقل المستدام في أيلة وعلى مستوى العقبة.
وتضم المحطة التي رعى تدشينها نائب رئيس مجلس المفوضين - مفوض الاقتصاد والسياحة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس حمزه الحاج حسن وحدتين رئيسيتين للشحن السريع (التيار المستمر DC) ووحدة للشحن بالتيار المتردد مع أنواع مختلفة من الموصلات لمختلف أصناف السيارات الكهربائية، لضمان أفضل الخدمات الموثوقة وبالجودة العالية.
وأكد المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين أهمية إطلاق خدمات محطة شحن المركبات الكهربائية في دعم برنامج أيلة في مجال النقل المستدام، وتعزيز مسيرة التحول الأخضر على المستوى الوطني.
بدوره، ثمن المدير العام لشركة سام للهندسة والتجارة المهندس سمير العياصرة جهود أيلة في مجال الحلول المستدامة بقطاع النقل والطاقة التي تصب في تحقيق الأهداف البيئية والتنموية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :