المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يوزع مساعدات غذائية على أهالي القطاع


عمانيات - وزّعت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79، اليوم الأحد، مساعدات غذائية سيّرتها الهيئة الخيرية الهاشمية للأهل في غزة، انطلاقاً من التوجيهات الملكية السامية وضمن الجهود التي تبذلها المملكة في تقديم يد العون والمساعدة للأهل في القطاع.
وقال قائد قوة المستشفى: "تم تجهيز 200 طرد غذائي لتوزيعها على أهالي شمال قطاع غزة، وأن هذه الطرود ستفيد حوالي 1200 شخص، في إطار جهود المستشفى لدعم السكان المحتاجين في المنطقة".
من جهتهم، أعرب أهالي القطاع عن شكرهم وتقديرهم لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني على دعمه الموصول واعتزازهم بالقوات المسلحة الأردنية لما تقوم به من دور إنساني وخدماتي وطبي.
يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني قدم طرود غذائية وإغاثية للأهل في شمال القطاع منذ استلامهم الواجب وكانت على أربع مراحل شملت العديد من المناطق في قطاع غزة، إضافة الى تقديم خدماته الطبية والعلاجية لنحو 3,514,613 مراجعا منذ تأسيسه عام 2009




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :