40 إصابة جراء انفجار مسيّرة قرب حيفا


عمانيات - أُصيب 40 إسرائيليا في منطقة الخضيرة جنوب حيفا، صنفت 4 حالات منهم بالحرجة و5 حالات خطيرة و14 حالة أخرى متوسطة وخطيرة إثر انفجار مُسيّرة أُطلقت من لبنان، فيما يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي شن غارات جوية على أهداف في لبنان.
وأعلن حزب الله عن اشتباكات بين مقاتليه وقوات إسرائيلية حاولت التسلل الأحد، في نقطتين بمحيط بلدة رامية بجنوب لبنان وكذلك في مواقع بمحيط بلدة القوزخ ومواقع حدودية أخرى، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي اعتراض "حوالي خمسة صواريخ" أُطلقت من لبنان على عدّة مناطق في شمال البلاد، بما في ذلك مدينة حيفا؛ في حين حذّرت قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (يونيفيل) من نزاع إقليمي "كارثي" مع تواصل الحرب الإسرائيلية على غزة وتصعيد العدوان على لبنان.
وجاء في بيان صدر عن الإعلام الحربي لحزب الله أن مقاتلي الحزب "قاموا بتفجير عبوة ناسفة بقوة من جنود العدو الإسرائيلي واشتبكوا معها لدى محاولتها التسلل" من موقعين إلى بلدة رامية. كما أفاد الحزب أنه استهدف تجمعات للقوات الإسرائيلية في جنوب لبنان وفي الجانب الإسرائيلي من الحدود. كما أعلن الحزب في بيانات مختلفة استهداف تجمعات لقوات إسرائيلية واشتبكات مباشرة مع القوات الإسرائيلية التي تحاول التوغل في جنوب لبنان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :