• الرئيسية
  • فلسطين

  • مقتل 4 جنود اسرائيليين وإصابة 7 آخرين بجروح خطيرة بانفجار مسيرة بقاعدة عسكرية

مقتل 4 جنود اسرائيليين وإصابة 7 آخرين بجروح خطيرة بانفجار مسيرة بقاعدة عسكرية


عمانيات - أعلن جيش الاحتلال الصهيوني بعد انتصاف ليل الأحد - الإثنين، عن مقتل 4 جنود وإصابة 7 آخرين بجروح خطيرة إثر انفجار مسيرة بقاعدة عسكرية بالقرب من بنيامينا مساء الأحد.
وكان قد أُصيب 67 إسرائيليا في بلدة بنيامينا في منطقة الخضيرة جنوب حيفا، إثر انفجار مُسيّرة أُطلقت من لبنان، وصنفت 4 حالات منهم بالحرجة و9 حالات خطيرة و14 حالة أخرى بين متوسطة وخطيرة. وذكرت إذاعة جيش الاحتلال في تقرير أن الطائرة المُسيّرة جنوبي حيفا لم تُرصد، وتم اعتراض صاروخ باليستي أُطلق بالتزامن من لبنان.
و يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي شن غارات جوية على أهداف في لبنان.
وكانت قد أُطلقت طائرات مُسيرة بالتزامن مع رشقة صاروخية نحو الجليل الأعلى والغربي من لبنان، وتم اعتراض مُسيّرة في منطقة حيفا وأخرى لم ترصدها الرادارات ما أدى لوصول الطائرة المسيّرة لهدفها.

ويُشار إلى أن حزب الله تبنى عملية استهداف "معسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا جنوب حيفا بمسيرات انقضاضية".

ويُذكر أن حزب الله أعلن عن تنفيذ 38 عملية منذ فجر اليوم الأحد، ضد تجمعات لجيش الاحتلال في مواقع إسرائيلية أو تصديه لقوات إسرائيلية تحاول التسلل إلى أطراف بلدات لبنانية في الجنوب، وكذلك عن استهداف مواقع إسرائيلية في العمق وأبرزها كانت عملية المسيّرة في بنيامينا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :