ملكة جمال المَطبخ بقلم: طلعت شناعة


عمانيات -
مؤكد ان أحدهم» زاقها»عليّ. وأشك أن مؤامرة تحاك ضدي في الخفاء وهذه المرة من خلال»توريطي» في بريد الكتروني بعد ان عجز»الحاسدون»عن الايقاع بي و» تثبيتي» والقضاء عليّ بالضربة القاضية الفنية.
واذا كان المحاربون القدماء يستعينون بالنساء للقضاء على أعدائهم ، فأن»العوازل» استعانوا ب»ملكة جمال جيسيكا» للنيل من»مواقفي التي هي اهم من « موقف العبدلي»ومن» موقف كراج طبربور».
هذه المرة وردتني رسالة رقيقة من (كائنة غريبة) لا اعرفها وباللغة العربية الفصيحة ـ عشان توصل الرسالة بسرعة ـ ، وصاحبتها ترجوني ، تخيلوا « ترجوني» ان ارد عليها وتحتها توقيع باسم «ملكة جمال جيسيكا «.
طبعا لم اصدق نفسي ولا الرسالة. كما انني شككت بوجود بلد اسمها «جيسيكا». الا اذا كنتُ «جاهلا» تماما بالجغرافيا ، كما انا بالتاريخ ، وبذلك اكون «سقطت» في مادة « الاجتماعيات».
قبلها بأشهر كانت تأتيني رسائل «غرامية « من نساء مجهولات يعرضن ، شوفوا التواضع من طرفي ، يعرضن التعارف مع شخصي ، ولا أدري ( على ايش).
استدرك فأقول ، انني اثق بوسامتي ، وحتى « صلعتي» تجد من يكتب فيها « نثرا جميلا « لكنه غير صالح للنشر ، خوفا من « الحسد» وليس لسبب آخر.
كما ان صورتي» متوفرة « ، وبالتالي لا مجال» للغش» . أي ان اية (كائنة) تريد التواصل معي ، سيكون المشهد امامها واضحا ولا لُبس فيه.
ويبقى السؤال : على ايش بدها اياني ملكة جمال جيسيكا ؟
وهل لديها القدرة على تحمل « تدللي»عليها و»رفضي» لها ؟
« تدلّل عليّ تدلّل يا هبة ربي من االسما «... اخر الاغنية
الا تخشى على نفسها من « الصدمة «، وبخاصة اذا عرفت انني « اعول» وأنني»بَعْل» بالعين مش بالغين، و» عندي دفتر عيلة «؟
لدي احساس انها تعلم ذلك فأنا لا اخفي شيئا عن الجماهير. « اللي بقلبي على مقالي «.
كمان مرة اقول :
طيب على ايش بدها اياني»ملكة جمال جيسيكا « ؟
مؤكد انها تحاول الانتحار ، وتحديدا حين ستُفاجأ ان أفضل النساء لديّ هي»ملكة جمال المطبخ».. انا هيك ذوقي والا مش عاجبها تشرب «شنينة أب» !
.. وادلّع يا ابو الطّلّ !!




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :