" إسرائيل " تستعد لمهاجمة إيران


عمانيات - قال وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت، لطيارين إسرائيليين في قاعدة "حتسريم" الجوية اليوم، الأربعاء، إنه "بعد أن نهاجم في إيران سيدرك الجميع ما فعلتم في عملية الاستعداد والتدريب. وأي أحد حلم قبل سنة بالانتصار علينا وضربنا، دفع ثمنا باهظا ولم يعد موجودا في هذا الحلم".
وأضاف غالانت، بحسب بيان صادر عن مكتبه، أنه "تحظون بفرصة المشاركة في حرب السبع جبهات، وفي جميع هذه الجبهات يتواجد الجيش الإسرائيلي وسلاح الجو – غزة، لبنان، يهودا والسامرة، سورية، العراق، اليمن وإيران".
واعتبر أنه "في أي مكان حاولوا استهدافنا دفعوا ثمنا باهظا، ومن كان لديه حلم في غزة بالانتصار علينا وضربنا قبل سنة، لم يعد موجودا في هذا الحلم بعد هدم وجود السنوار ومجموعة كبيرة في القيادة وكل ما فعله الجيش الإسرائيلي هناك".
وتابع غالان أن "لسلاح الجو دور مركزي في هذا الأمر وأي أحد يحاول استهدافنا سيُستهدف، وهذا الأمر ينطبق على إيران. ولدينا ثقة كبيرة جدا بقدراتكم وثقة كاملة بالجيش الإسرائيلي".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :