محافظ عجلون يدعو المواطنين الى عدم الاقتراب من اماكن تشكل السيول


عمانيات - دعا محافظ عجلون علي المجالي المواطنين الى الابتعاد عن الاماكن التي تتشكل فيها السيول وخصوصا مع بدء تساقط الامطار في عدد من مناطق المحافظة.

واكد المجالي ضرورة الابتعاد عن مواقع التجمعات المائية تجنباً لخطر السقوط فيها وعدم المجازفة باستخدام المركبات لمسافات طويلة في حال هطول الأمطار بغزارة والابتعاد عن قيادة المركبات أثناء تدني مدى الرؤية الأفقية حفاظا عل سلامتهم .

وبين ان غرفة العمليات الرئيسية في مبنى المحافظة تعمل على مدار الساعة وعلى اتصال مباشر مع غرف عمليات الألوية والوحدات الادارية للوقوف على التغيرات المتوقعة لحالة الطقس ومتابعة هذه المتغيرات على مستوى المحافظة.
واشار الى ان المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية قامت باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع الحالة الجوية داعيا المواطنين الى الابلاغ عن اية شكاوى او مشاكل تواجههم للتعامل معها بالسرعة القصوى.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :