• الرئيسية
  • فلسطين

  • المستشفى الميداني الأردني غزة 55 مستمر بتقديم الخدمات الطبية

المستشفى الميداني الأردني غزة 55 مستمر بتقديم الخدمات الطبية


عمانيات - تواصل طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 55 مسيرة الخير والعطاء الإنساني تجاه الأهل في قطاع غزة بتقديم خدماتها العلاجية والطبية، للتخفيف من معاناتهم.

وقال قائد القوة العقيد الركن باسم سعد الهدبان، إن المستشفى يمثل لفتة إنسانية ملكية جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وبمتابعة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي منذ انطلاقته في عام 2009 ولغاية هذه اللحظة, حيث استقبل المستشفى الميداني الأردني ما يتجاوز 5ر2 مليون مراجع.

بدوره، قال مدير المستشفى الرائد الطبيب محمد تيسير الخزاعلة، إن الطواقم الطبية للمستشفى تعاملت منذ وصولها الى قطاع غزة وحتى اليوم مع نحو 12 ألف مراجع ومراجعة مع صرف العلاجات الطبية لهم مثلما يواصل المستشفى تقديم الرعاية الصحية والعلاجية من خلال العيادات التخصصية وقسم الطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة لاستقبال الحالات الطارئة.

وثمن مراجعو المستشفى مواقف وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم أبناء الشعب الفلسطيني على مختلف المستويات، وتوجيهاته بإدامة عمل المستشفى الميداني الأردني الذي يعمل من أجل تقديم الأفضل دوماً للمرضى في القطاع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :