مسيرة اللواء البزايعة حافلة بالانجازات الوطنية


بقلم: زياد ذننيبات

هاجسه الاول الوطن .. بذل ويبذل جهودا انسانية كبيرة لتحقيق الامن والسلامة لابناء الوطن من خلال عمله في جهاز أصبح يحظى بسمعة طيبة ليس على المستوى العربي فحسب بل على مستوى العالم اجمع .. انه اللواء مصطفى عبدربه البزايعه المدير العام للدفاع المدني .. البزايعة وخلال مدة عمله استطاع بان يرتقي بالجهاز الى اعلى المستويات حيث انه يحمل على عاتقه رفعة جهاز الذي يديره من خلال ما يقدمه من خدمات إنسانية وبدرجة عالية من الاحترافية للمواطنين واللاجئين وزوار البلد .

منذ عام ونيف اي منذ استلامه لمنصبه في الدفاع المدني اعتبر الجميع هذه الفترة عنوان عطاء وتميز واستمرارية في إدامة عجلة التطوير والتحديث في هذا الجهاز الإنساني تجسيداً للرؤى الملكية السامية .

اللواء البزايعه شغل العديد من المواقع القيادية والادارية في اكثر من مؤسسة عسكرية في الاردن كما انه عل ملحقا عسكريا في بكين
وقد استحق خلال فترة عمله الحافلة بالانجازات على اكثر من 8 اوسمة تكريما لجهوده .

البزايعة لمن لا يعرفه يعتبر من مقاومات الدولة لمواكبته لتطلعات القيادة الهاشمية بعمله بروح وطنية عالية فخورا باردنيته ووفيا لوطنه واهله فاتحا مكتبه للجميع ، لا يمارس عمله من خلف المكتب فقط فهو من الرجال ان قالوا فعلوا ، لا يتوانى في ان ينزل الى الميدان بنفسه فهو من رحم الشارع ، والجميع شاهد على ذلك ، والاحداث شاهدة اثبات ايضا .
لا يسعنى هنا الى ان نقول حمى الله كل من همه رفعة الوطن وبناءه ومن ضمنهم اللواء مصطفى البزايعة









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :