رغم حرص بعض « الصبايا « على كبح جماح بعض» الذكور « بالتأكيد عبر الفيس بوك أن « الخاص ممنوع « ويقصدن انهن لسن « مُستباحات» لـ « مرّاق الطريق « كي يتصل بهن على الـ « ماسنجر»، الاّ ان «بعض» الخناشير « يلحّون « إلحاحاً ويصرّون إصراراً على « التمادي» و» التحرّش» بفتيات» و» نساء» ليس بينهم وبينهنّ اية صلة او قرابة ،باستثناء» إخوّة الفيس بوك». وهي « علاقة» غير مُلزمة لأحد من « عشيرة السوشيال ميديا « بالتقارب و « التلزيق» رغم أنفنا. كل يوم وانا « حديث العهد بالفيس بوك «،ويمكن اعتباري في « الكي جي تو « او « الكي جي ون « الى آخر ال « كيجيّات «، اقرأ «غضباً « من بعض « الكائنات الرقيقة « من « اقتحام بعض الخناشير لخصوصيتهن»، سواء بالاتصال بهنّ في اوقات معيّنة والتعامل معهن باعتبارهن « جواري» او « محظيات»، لمجرد أنهن متوفرات على « الفيس بوك «. مؤكد انني لستُ « وصيّاً « على « أحد « ولم تعيّني هؤلاء الصبايا « المتضررات» « محامياً « لهنّ،ولكنني كلما تصفّحتُ ما يتدفق على « الفيس بوك « من « اشياء»،اصابتني « الدهشة» و « احيانا « يقف ما تبقّى من شَعَر راسي» لهذه المشاكل « التافهة». وكأننا ما زلنا في « عصر الحريم» و» زمن الشمقمق» مين الشمقمق ؟ معقول في « رجل» تسمح له كرامته بالتحرّش بفتاة لا تريد لاحد « غريب» ان يتواصل معها عبر « الخاص» ؟ يا أخي ، حِلّ عني .. بدّيش اتعرف عليك، خلّي عندك دمّ !! هكذا لسان حال هؤلاء الصبايا او هكذا أتخيّل كلامهن !! والسؤال، لماذا لا نرى مثل هذه « التنبيهات» على « صفحات الذكور» ؟ أم ان « الرجال طمّاعون ويجوز لهم ما لا يجوز للنساء « ؟ ويا بعض الذكور « خلوا عندكم دمّ « ..
رغم حرص بعض « الصبايا « على كبح جماح بعض» الذكور « بالتأكيد عبر الفيس بوك أن « الخاص ممنوع « ويقصدن انهن لسن « مُستباحات» لـ « مرّاق الطريق « كي يتصل بهن على الـ « ماسنجر»، الاّ ان «بعض» الخناشير « يلحّون « إلحاحاً ويصرّون إصراراً على « التمادي» و» التحرّش» بفتيات» و» نساء» ليس بينهم وبينهنّ اية صلة او قرابة ،باستثناء» إخوّة الفيس بوك». وهي « علاقة» غير مُلزمة لأحد من « عشيرة السوشيال ميديا « بالتقارب و « التلزيق» رغم أنفنا. كل يوم وانا « حديث العهد بالفيس بوك «،ويمكن اعتباري في « الكي جي تو « او « الكي جي ون « الى آخر ال « كيجيّات «، اقرأ «غضباً « من بعض « الكائنات الرقيقة « من « اقتحام بعض الخناشير لخصوصيتهن»، سواء بالاتصال بهنّ في اوقات معيّنة والتعامل معهن باعتبارهن « جواري» او « محظيات»، لمجرد أنهن متوفرات على « الفيس بوك «. مؤكد انني لستُ « وصيّاً « على « أحد « ولم تعيّني هؤلاء الصبايا « المتضررات» « محامياً « لهنّ،ولكنني كلما تصفّحتُ ما يتدفق على « الفيس بوك « من « اشياء»،اصابتني « الدهشة» و « احيانا « يقف ما تبقّى من شَعَر راسي» لهذه المشاكل « التافهة». وكأننا ما زلنا في « عصر الحريم» و» زمن الشمقمق» مين الشمقمق ؟ معقول في « رجل» تسمح له كرامته بالتحرّش بفتاة لا تريد لاحد « غريب» ان يتواصل معها عبر « الخاص» ؟ يا أخي ، حِلّ عني .. بدّيش اتعرف عليك، خلّي عندك دمّ !! هكذا لسان حال هؤلاء الصبايا او هكذا أتخيّل كلامهن !! والسؤال، لماذا لا نرى مثل هذه « التنبيهات» على « صفحات الذكور» ؟ أم ان « الرجال طمّاعون ويجوز لهم ما لا يجوز للنساء « ؟ ويا بعض الذكور « خلوا عندكم دمّ « ..
رغم حرص بعض « الصبايا « على كبح جماح بعض» الذكور « بالتأكيد عبر الفيس بوك أن « الخاص ممنوع « ويقصدن انهن لسن « مُستباحات» لـ « مرّاق الطريق « كي يتصل بهن على الـ « ماسنجر»، الاّ ان «بعض» الخناشير « يلحّون « إلحاحاً ويصرّون إصراراً على « التمادي» و» التحرّش» بفتيات» و» نساء» ليس بينهم وبينهنّ اية صلة او قرابة ،باستثناء» إخوّة الفيس بوك». وهي « علاقة» غير مُلزمة لأحد من « عشيرة السوشيال ميديا « بالتقارب و « التلزيق» رغم أنفنا. كل يوم وانا « حديث العهد بالفيس بوك «،ويمكن اعتباري في « الكي جي تو « او « الكي جي ون « الى آخر ال « كيجيّات «، اقرأ «غضباً « من بعض « الكائنات الرقيقة « من « اقتحام بعض الخناشير لخصوصيتهن»، سواء بالاتصال بهنّ في اوقات معيّنة والتعامل معهن باعتبارهن « جواري» او « محظيات»، لمجرد أنهن متوفرات على « الفيس بوك «. مؤكد انني لستُ « وصيّاً « على « أحد « ولم تعيّني هؤلاء الصبايا « المتضررات» « محامياً « لهنّ،ولكنني كلما تصفّحتُ ما يتدفق على « الفيس بوك « من « اشياء»،اصابتني « الدهشة» و « احيانا « يقف ما تبقّى من شَعَر راسي» لهذه المشاكل « التافهة». وكأننا ما زلنا في « عصر الحريم» و» زمن الشمقمق» مين الشمقمق ؟ معقول في « رجل» تسمح له كرامته بالتحرّش بفتاة لا تريد لاحد « غريب» ان يتواصل معها عبر « الخاص» ؟ يا أخي ، حِلّ عني .. بدّيش اتعرف عليك، خلّي عندك دمّ !! هكذا لسان حال هؤلاء الصبايا او هكذا أتخيّل كلامهن !! والسؤال، لماذا لا نرى مثل هذه « التنبيهات» على « صفحات الذكور» ؟ أم ان « الرجال طمّاعون ويجوز لهم ما لا يجوز للنساء « ؟ ويا بعض الذكور « خلوا عندكم دمّ « ..
التعليقات