صديقي الملحد لا تنسى أن اسمك عبدالكريم وعبدالفتاح وعبدالله . ،وهذه الأسماء تندرج تحت مفهوم العبودية لله. صديقي الملحد ، وحتى لو لم يكن مسماك مدلل لمعنى العبودية لله ،فثق بانك مهما تمردت على خالقك ، فانت الخسران ،فقد اوجدك الله من العدم ،فأنت عبد الله برضاك او غير ذلك . صديقي العربي المسلم في طفولتك والعاق لربك في شبابك ، اتذكر عندما كان يصطحبك والدك في طفولتك لصلاة التراويح وصلاة العيدين كم كنت فرح بذلك. صديقي الملحد ، سأدلل لك على وجود الخالق بابسط الأشياء كنت تتعامل معها في طفولتك يوم كنا نلهو ونلعب سويا في الازقة والحارات . اتذكر يا صديقي الملحد ، لعبة 'الدواحل ' يوم كنت تضع الدوحل بين اصابعك الغضة لتصيب 'دوحل' الخصم. اتذكر ايضا يا صديقي لعبة الشرطي والحرامي عندما كنت تطلق علينا من بارودتك طلقات ' الخرز ' . أظن انك تذكر جيدا تلك المدارج من بواكير العمر . صديقي لو قلت لك أن ذاك 'الدوحل' الذي كان ملاذ العابنا، وتلك البارودة قد شكلت كل منهما لوحده دون صانع لهما ،هل ستوافقني الرأي؟ صديقي الملحد تنفس بإزدراء متجهما بجواب راق لي حقيقة بقوله : يا زياد شو انت مجنون ،كيف ان يتشكل الدوحل والبارودة لوحدهما دون صانع لهما. هال لي جوابه ،فاسرعت بالرد عليه ،وكيف لي أن اصدق هذا الكون وما به من عظمة في السماء ،وما يحوي من مجرات وافلاك وكواكب تزين تلك السماء قد اوجد نفسه . يا هذا ما ذكرته آنفا هذا صنع الله وخلقه. يا هذا انظر لنفسك كيف اوجدك الله من عدم. يا هذا عد لرشدك ،وتب الى الله قبل ان تفارق الروح الجسد ،وستجد الله غفور رحيم .
صديقي الملحد لا تنسى أن اسمك عبدالكريم وعبدالفتاح وعبدالله . ،وهذه الأسماء تندرج تحت مفهوم العبودية لله. صديقي الملحد ، وحتى لو لم يكن مسماك مدلل لمعنى العبودية لله ،فثق بانك مهما تمردت على خالقك ، فانت الخسران ،فقد اوجدك الله من العدم ،فأنت عبد الله برضاك او غير ذلك . صديقي العربي المسلم في طفولتك والعاق لربك في شبابك ، اتذكر عندما كان يصطحبك والدك في طفولتك لصلاة التراويح وصلاة العيدين كم كنت فرح بذلك. صديقي الملحد ، سأدلل لك على وجود الخالق بابسط الأشياء كنت تتعامل معها في طفولتك يوم كنا نلهو ونلعب سويا في الازقة والحارات . اتذكر يا صديقي الملحد ، لعبة 'الدواحل ' يوم كنت تضع الدوحل بين اصابعك الغضة لتصيب 'دوحل' الخصم. اتذكر ايضا يا صديقي لعبة الشرطي والحرامي عندما كنت تطلق علينا من بارودتك طلقات ' الخرز ' . أظن انك تذكر جيدا تلك المدارج من بواكير العمر . صديقي لو قلت لك أن ذاك 'الدوحل' الذي كان ملاذ العابنا، وتلك البارودة قد شكلت كل منهما لوحده دون صانع لهما ،هل ستوافقني الرأي؟ صديقي الملحد تنفس بإزدراء متجهما بجواب راق لي حقيقة بقوله : يا زياد شو انت مجنون ،كيف ان يتشكل الدوحل والبارودة لوحدهما دون صانع لهما. هال لي جوابه ،فاسرعت بالرد عليه ،وكيف لي أن اصدق هذا الكون وما به من عظمة في السماء ،وما يحوي من مجرات وافلاك وكواكب تزين تلك السماء قد اوجد نفسه . يا هذا ما ذكرته آنفا هذا صنع الله وخلقه. يا هذا انظر لنفسك كيف اوجدك الله من عدم. يا هذا عد لرشدك ،وتب الى الله قبل ان تفارق الروح الجسد ،وستجد الله غفور رحيم .
صديقي الملحد لا تنسى أن اسمك عبدالكريم وعبدالفتاح وعبدالله . ،وهذه الأسماء تندرج تحت مفهوم العبودية لله. صديقي الملحد ، وحتى لو لم يكن مسماك مدلل لمعنى العبودية لله ،فثق بانك مهما تمردت على خالقك ، فانت الخسران ،فقد اوجدك الله من العدم ،فأنت عبد الله برضاك او غير ذلك . صديقي العربي المسلم في طفولتك والعاق لربك في شبابك ، اتذكر عندما كان يصطحبك والدك في طفولتك لصلاة التراويح وصلاة العيدين كم كنت فرح بذلك. صديقي الملحد ، سأدلل لك على وجود الخالق بابسط الأشياء كنت تتعامل معها في طفولتك يوم كنا نلهو ونلعب سويا في الازقة والحارات . اتذكر يا صديقي الملحد ، لعبة 'الدواحل ' يوم كنت تضع الدوحل بين اصابعك الغضة لتصيب 'دوحل' الخصم. اتذكر ايضا يا صديقي لعبة الشرطي والحرامي عندما كنت تطلق علينا من بارودتك طلقات ' الخرز ' . أظن انك تذكر جيدا تلك المدارج من بواكير العمر . صديقي لو قلت لك أن ذاك 'الدوحل' الذي كان ملاذ العابنا، وتلك البارودة قد شكلت كل منهما لوحده دون صانع لهما ،هل ستوافقني الرأي؟ صديقي الملحد تنفس بإزدراء متجهما بجواب راق لي حقيقة بقوله : يا زياد شو انت مجنون ،كيف ان يتشكل الدوحل والبارودة لوحدهما دون صانع لهما. هال لي جوابه ،فاسرعت بالرد عليه ،وكيف لي أن اصدق هذا الكون وما به من عظمة في السماء ،وما يحوي من مجرات وافلاك وكواكب تزين تلك السماء قد اوجد نفسه . يا هذا ما ذكرته آنفا هذا صنع الله وخلقه. يا هذا انظر لنفسك كيف اوجدك الله من عدم. يا هذا عد لرشدك ،وتب الى الله قبل ان تفارق الروح الجسد ،وستجد الله غفور رحيم .
التعليقات